القائمة الرئيسية

الصفحات

لاعبو منتخب الكاراتيه: مصر متربعة على عرش اللعبة وبيتعملنا حساب فى كل البطولات

 

لاعبو منتخب الكاراتيه: مصر متربعة على عرش اللعبة وبيتعملنا حساب فى كل البطولات

وقال يوسف عماد ، لاعب منتخب مصر ونادي الزهور للكاراتيه ، الذي فاز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للكاراتيه التي أقيمت في روسيا في الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر ، "مصر تحتل مكانة عالية في الكاراتيه.  ويحتل المنتخب المصري مكانة متقدمة ومرموقة.  في هذا الصدد."

 وتابع عماد ، في حديث له خلال إذاعة "كلمة أخيرة" التي قدمتها الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON” ، قائلاً: “حصلنا على رتبة طالبة في البطولات السابقة ، ولهذا السبب مصر ستكون من الدول التي تحتسب في البطولات لترتيبها مثل اليابان وإيران.  .

 قال عماد إنه يعشق الكاراتيه وشقيقه الأكبر يدربه وهو أحد العوامل التي جعلته يحب اللعبة. وقبل ذلك تدرب في عدة ألعاب مختلفة مثل السباحة قائلاً: "أمي سئمتني ورسمت معي في العديد من الألعاب ، لكن أخي كان باب التشجيع لتجربة ذلك ".  التحقت بنادي الزهور في سن الخامسة والتحق بالمنتخب الوطني عام 2015 ".

وتابع: "خبرتي في الكاراتيه 15 سنة حتى الآن ، وأنا أدرس في السنة الثالثة بكلية الهندسة جامعة عين شمس ، ويمكنني التوفيق بين اللعب والدراسة من خلال تنويع المواعيد المختلفة. ، وأحاول دائمًا التوفيق" ، مبينا أن هناك مرونة لدى بعض أعضاء هيئة التدريس في السماح لهم بالمشاركة في التمارين.

 من جهته كشف عبدالله ممدوح لاعب منتخب مصر للكاراتيه الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه المنظمة في روسيا ، خلال لقائه بالبرنامج ، قصة نجاحه واحترافه في الكاراتيه ، حتى وصوله. المحطة الأخيرة بالفوز بالميدالية البرونزية بقوله: "قصتي تشبه إلى حد ما قصة يوسف عماد لاعب الفريق.  أخي الذي يكبرني بسبع سنوات كان دافعًا قويًا لحبه للكاراتيه ، حيث كانت له خبرات سابقة في عدة ألعاب وانتهى به المطاف في أن يصبح كاراتيه محترفًا ، لذلك انضم للكاراتيه مباشرة دون أن يجربها. تجربة أخيه الأكبر.

 قالت سهيلة أحمد ، بطلة الكاراتيه المصرية ، الفائزة بالميدالية البرونزية في بطولة العالم للكاراتيه ، إن حبها للكاراتيه بدأ في سن الرابعة لأن والديها أرادوا تعليمها ، وكذلك لشقيقتها ، أي لعبة من شأنها أن تساعد هم يدافعون عن أنفسهم وكان هذا هو الهدف الأساسي لكن بعد أن انضموا إليهم.  مع التدريب ، تطور هذا حتى أصبحت بطلة وانضمت إلى المنتخب الوطني في عام 2015.

reaction:
كاتب وناشر لدى عدة مواقع عربية

تعليقات