القائمة الرئيسية

الصفحات

زاجل نيوز: مليون ونصف تحسم إعارة محمود شبانة من الزمالك للإسماعيلي

 تمكنت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي من استعارة مدافع الزمالك محمود شبانة لموسم ، مقابل مليون ونصف جنيه إثر استمرار تعليق تسجيل شاتو بلان وعدم قدرة النادي على تسجيل لاعبيه الجدد.

   وشهدت الساعات الأخيرة التي سبقت إغلاق بوابة التسجيل الصيفية محاولات الإسماعيلي لتأمين خدمات محمود شبانة لدعم خط دفاع الدراويش بناءً على رغبة طلعت يوسف المدير الفني الإسماعيلي.

   ويتوقع أن يجري محمود شبانة تدريبات الإسماعيليين خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث سيقيم الدراويش معسكرا مغلقا في الإسكندرية استعدادا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز نهاية الشهر الجاري.


   من جهة أخرى ، لم تمكّن جهود شاتو بلان من زيادة عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن إيقاف تسجيل الفريق ، بحسب ما أكده حسين لبيب رئيس اللجنة المسؤولة. لإدارة نادى الزمالك.  أن المحكمة الرياضية رفضت الاستئناف المقدم من نادي الزمالك لزيادة عقوبة إيقاف التسجيل لمدتين ، وأضاف لبيب ، خلال جلسة الاستماع التي عقدت ظهر اليوم ، في تصريحات خاصة بـ "اليوم السابع" ، أن عقوبة أيد تعليق تسجيل الزمالك لفترتين ، وفقا للعقوبة المفروضة على النادي بسبب حسام أشرف.


   يبدأ نادي الزمالك إجراءات تسجيل اللاعبين واتفاقيات جديدة بعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، خلال انتقالات الصيف المقبل ، قبل انطلاق الموسم التالي.  كمال عبد الواحد لكن أزمة توقف التسجيل حالت دون إدراجهم في قائمة الفريق الأبيض.

reaction:
كاتب وناشر لدى عدة مواقع عربية

تعليقات