القائمة الرئيسية

الصفحات

أول صور وفيديو من حادث اصطدام قطارين فى تونس

 ننشر أول صور وفيديو من حادث اصطدم قطارين للركاب فى مدينة مقرين الرياض التونسية، مما أسفر عن إصابة 33 شخصًا بإصابات مختلفة، كحصيلة أولية للحادث، وفقًا لوسائل إعلامية تونسية.



المتحدث باسم الحماية المدنية فى تونس، معز تريعة، أوضح أنه لم يتم التأكد من جود وفيات بين المصابين، مبينًا أن الحادث بين قطار الأحواز الجنوبية والقطار السريع تونس- سوسة، على مستوى محطة الأرتال مقرين الرياض


وأشار معز تريعة، إلى أنه تم نقل العديد من المصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث، ونقل الإصابات الخطيرة إلى مستشفى بن عروس.

وقالت الصفحة الرسمية للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، إنه جدّ مساء اليوم الخميس 07 أكتوبر 2021 على الساعة 19 و 20 دق على مستوى محطة مقرين الرياض حادث لحاق قطار الأحواز الجنوبية القادم من محطة الرياض في اتجاه محطة تونس بقطار الخطوط البعيدة القادم من محطة قابس والمتوقف بمحطة مقرين الرياض.

جانب من الحادث

جانب من الحادث

 


وتابعت: أسفر الحادث في حصيلة أولية عن إصابة 33 مسافرا بإصابات متفاوتة الخطورة وقد تم نقلهم على جناح السرعة إلى المستشفيات لتلقي الاسعافات.


وأضافت: وإذ تأسف الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية لوقوع هذا الحادث، فإنها تتمنى الشفاء العاجل للمصابين و تعلم أنها قد شرعت في إجراء تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه وتحديد المسؤوليات كما تثني على التدخل العاجل للحماية المدنية والسلط اﻷمنية.


 

reaction:
كاتب وناشر لدى عدة مواقع عربية

تعليقات