القائمة الرئيسية

الصفحات

يلا كورة بث مباشر مباراة سوريا وكوريا الجنوبية يلا شوت|| مشاهدة مباراة سوريه وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

 

يلا كورة بث مباشر مباراة سوريا وكوريا الجنوبية يلا شوت|| مشاهدة مباراة سوريه وكوريا الجنوبية اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

اختبار قوي لكوريا الجنوبية ضد سوريا في تصفيات المونديال ، مشاهدة المباراة بين سوريا وكوريا الجنوبية ، تذاع على الهواء مباشرة خلال المباراة التي تقام على ملعب المونديال بسيول في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية لنهائي المونديال. في وقت محدد بعد الظهر بتوقيت القاهرة عبر موقع Yalla Shot Today.

رابط سوريا وكوريا،  يبحث المنتخب السوري عن فوزه الأول في تصفيات النهائيات ، ولم يفز المنتخب السوري بالدور الأول وخسر أمام إيران بهدف دون رد بسبب أخطاء دفاعية قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام الإمارات بضربة واحدة. هدف للنفس في لقاء اتسم بالنادي والإثارة وكان المنتخب السوري على وشك الفوز بالنقاط الثلاث لكن عدم التركيز دفع الفريق للخروج بالتعادل.

بث سوريا وكوريا، ويتطلع المنتخب السوري إلى تفادي أخطاء الجولات السابقة وتقديم أفضل أداء في لقاء اليوم والخروج من المباراة بنتيجة جيدة تساهم بقوة في دخول المنافسة على بطاقة الترشيح للنهائي.

   تشكيل سوريا المتوقع ضد كوريا الجنوبية

  •    حارس المرمى: ابراهيم علامة
  •    الدفاع: سعد أحمد وكامل حميشه ومحمود المواس ومحمد عثمان
  •    في الوسط: ثائر كرومة وخالد قرداغلي وعبد الرحمن فايس وإسراء حموي.
  •    خط الهجوم: مؤيد الخولي وعمر خريبين.

يلا شوت بث مباشر سوريا وكوريا الجنوبية اليوم

تقام مباراة سوريا وكوريا الجنوبية في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة ، 2:00 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة ، 12:00 ظهرًا بتوقيت جرينتش ، وسيتم بث مباراة سوريا وكوريا عبر قنوات beIN Sports وموقع Yalla Shoot Today.

مشاهدة سوريا وكوريا الجنوبية، المنتخب الكوري الجنوبي مسلح بالملعب وبساعي البريد لتحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاث والحفاظ على معنويات اللاعب بعد فوزه على لبنان في المباراة النهائية بهدف لم يرد عليه. الفريق الكوري هو أحد الفرق التي تلعب بشكل جيد في مجالها. اجمع النقاط الثلاث لتحافظ على فرصك في المنافسة على المركز الأول في المجموعة القوية ، والتي ستبقى شائكة حتى اللفات الأخيرة من هذه المجموعة.

بث مباشر سوريه،  تعادل منتخب كوريا الجنوبية ، جماهيره العزيزة يلا شوت توداي ، في الجولة الأولى بالتعادل السلبي ضد العراق ، قبل أن ينتزع فوزاً مشوقاً على لبنان في الجولة الثانية بهدف غير قابل للرد ، وستكون مباراة اليوم دخولاً قوياً في البطولة. المنافسة على بطاقة الترشيح للنهائي.

reaction:
كاتب وناشر لدى عدة مواقع عربية

تعليقات