القائمة الرئيسية

الصفحات

بث مباشر السودان وغينيا يلا شوت .. مشاهدة مباراة السودان وغينيا بث مباشر اليوم يلا شوت في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مشاهدة مباراة السودان وغينيا يلا شوت

مباراة تعادل بين السودان وغينيا في التصفيات ، مشاهدة مباراة السودان وغينيا ، بثت على الهواء مباشرة في المباراة التي تقام على ملعب مراكش الكبير في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة لأفريقيا.  تصفيات كأس العالم 2022 في قطر ، عبر موقع Yalla Shot Today.

يتطلع الجانب السوداني إلى لقاء اليوم لتأمين الفوز واستعادة التوازن بعد خسارة الفريق في أول مباراتين من التصفيات.  مع وصوله للنهائي ، يدرك المنتخب السوداني أن أي نتيجة سلبية في لقاء اليوم تعني ضياع فرص الفريق في المنافسة على بطاقة التأهل لنهائيات المونديال ، وستصبح بقية المباريات فترة التحضير لكأس العرب.  .

 تم إعطاء الكادر الفني صقور الجديان قائمة ضمت جميع النجوم ، وكانت القائمة كالتالي: علي عبد الله أبو عشين ، منجد النيل ، محمد المصطفى ، أمير كمال ، صلاح نمر ، أحمد آدم ، الصموال ميرغني.  فارس عبد الله ، احمد ابراهيم ، محمد ارناق ، وليد حسن ، نصر الدين الشجيل ، ابو عقيلة عبدالله ، ولى الدين خضر ، صلاح عادل ، ضياء محجوب ، اثار الطاهر ، محمد عبد الرحمن ، ياسر مزمل ،  رمضان عجب ، سيف الدين مالك "تيري" ، معاذ عبد الرحيم ، ياسين حامد.

 وتقام مباراة السودان وغينيا في السادسة مساء.  شارب ، العاصمة المصرية ، القاهرة ، الساعة 7 مساء.  بتوقيت مكة المكرمة 4 مساءا.  بتوقيت جرينتش ومباراة السودان وغينيا.  سيتم بثه على موقعنا على الإنترنت ، Yalla Shot Today ، جنبًا إلى جنب مع FIFATV Youtube.

 من ناحية أخرى ، يأمل المنتخب الغيني تحقيق فوزه الأول في التصفيات ، بعد تعادله في الدور الأول من التصفيات ضد غينيا بيساو بهدف مماثل.  وكان من المقرر أن يواجه منتخب غينيا المغرب في الدور الثاني.  لكن الاجتماع تأجل بسبب الأحداث السياسية التي عصفت بغينيا وقت الاجتماع.  ويسعى المنتخب الغيني للفوز في لقاء اليوم لإحياء آماله وفرصه في المنافسة للتأهل للدور الأخير وانتزاع بطاقة الترشيح لكأس العالم في قطر.

reaction:
كاتب وناشر لدى عدة مواقع عربية

تعليقات